الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولحمل من هنا

شاطر | 
 

 الشادلي يدخل العالمية عاجل جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
real_tetouan
المشرفون
المشرفون
avatar

ذكر عدد الرسائل : 77
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: الشادلي يدخل العالمية عاجل جدا   الخميس يونيو 05, 2008 12:41 am


بسم الله الرحمن الرحيم
كما يقول المتل =قل لهم يازمان و إتكلم بكل لسان الشادلي عانى من الظلم و الحرمان تدكر يا إنسان مباريات لا تمحى من الأدهان.
مقدمتي كانت تعبير صغير على الفرحة التي يعيشها كل مغربي و خصوصا رجاوي و تطواني حينما يعرف أن الشادلي دخل للعالمية من أوسع أبوابها بعدما حطم يوم أمس الرقم القياسي العالمي متفوقا على الحارس العملاق فاندير سار حارس المانشستر يونايتد ب 10 دقائق و 17 تانية و حارس ساو باولو ب 18 دقيقة و كان على الشادلي الصمود حتى الدقيقة 74 ليعتبر متوجا بأفضل حارس حافظ على نظافة الشباك طيلة 12 مباراة من البطولة و 3 من كأس العرش و 86 دقيقة=1434 دقيقة/ قد تعجز الأقلام على كتابة هذا الكلام و قد تعجز الأذهان على تذكر كل مافعله طيلة الزمان لكن نتوحد بأن الشادلي أكد أنه حارس كبير رسم لوحة للكرة المغربية بأفضل الألوان في إنتظار تكريم لهذه المناسبة و سيكون ربورطاج من قناة الرياضية
على أساطير دكريات الشادلي و أفعال العجب المعجب1434 دقيقة .
و لا في الأحلام مر متلك ياسلام و أخر الكلام شكرا لكم و السلام .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المبدع
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 402
العمر : 31
الموقع : www.nino.ibda3.org
العمل/الترفيه : electromecanique
الاوسمة :
الاوسمة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشادلي يدخل العالمية عاجل جدا   الجمعة يونيو 06, 2008 3:24 pm


_________________
لاتقل:من أين أبدأ ؟
طاعة الله البداية
لا تقل: أين طريقي ؟؟
شرع الله الهداية
لاتقل: أين نعيمي ؟؟
جنة الله كفايه
لا تقل: غدا سأبدأ !!
ربما تأتي النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nino.ibda3.org
 
الشادلي يدخل العالمية عاجل جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمعكطاني :: الأقسام التطويرية و التقنية و الترفيهية - كمبيوتر و أنترنت - :: منتدى عالم الفن ,المسرح و السينما-
انتقل الى: